وزارة التعليم العالي تُكرم جامعة الناصر لفوزها بالمركزين الأول والثاني بالمسابقة العلمية لطلبة الجامعات اليمنية

Tuesday, 30 January 2024
حصد طلبة وطالبات جامعة الناصر، المركزين الأول والثاني بالمسابقة العلمية الثانية لطلبة الجامعات اليمنية،في تخصصي (صيدلة عامة، اللغة الإنجليزية)، التي نظمتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ضمن مشروع المسابقات التنافسية وفي إطار مشاريع الرؤية الوطنية، وتحت شعار ” الفتح الموعود والجهاد المقدس”.
حيث أحرزت الجامعة المركز الأول في مجال الصيدلة والمركز الثاني في مجال اللغة الإنجليزية، من بين 305 طالباً وطالبة يمثلون 29 جامعة حكومية وأهلية من العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات .
وقد كرّم وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة تصريف الأعمال، حسين حازب، اليوم، طلبة جامعة الناصر بدرع المسابقة، بحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبد الله حسين طاهش ونائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور حسين البهجي
ورئيس قسم الصيدلة الدكتورة وفاء المذحجي ورئيس قسم شؤون الطلاب فتحي العكابي
ومهندس تقنية المعلومات اركان الاغبري .
وفي حفل التكريم، هنأ وزير التعليم العالي الطلبة الفائزين بالمسابقة العلمية الثانية للعام 1445هـ، الهادفة إلى تحفيز الطلبة على الجد والاجتهاد واكتشاف المواهب والإبداعات واكتساب وتبادل الخبرات والمعارف بين طلبة الجامعات.
يذكر بأن فوز الجامعة بالمركزين الأول والثاني في تخصصات صيدلة عامة واللغة الإنجليزية، يُضاف إلى انجازات الجامعة التي أحرزتها خلال العام الجامعي الجاري، حيث أحرزت بطولة كأس طوفان الاقصى في ديسمبر من العام الماضي وكذلك فوزها بالمركز الثاني في مسابقة ومهرجان الشعر لطلبة الجامعات اليمنية .
 
   
TOP