جامعة الناصر تُكرم طلابها الحائزين على المراكز الأولى في المسابقة العلمية لطلبة الجامعات وسط اشادة التعليم العالي

Tuesday, 06 February 2024
أقامت جامعة الناصر حفل تكريمي لطلابها الفائزين بالمسابقة العلمية الثانية لطلبة الجامعات والتي نظمها قطاع الشؤون التعليمية بوزارةةالتعليم العالي والبحث العلمي ، حيث أحرزوا المركزين الأول والثاني في تخصصي ” الصيدلة العامة – واللغة الإنجليزية ” .
وفي الحفل التكريمي الذي حضره الاستاذ الدكتور حسين البهجي
نائب رئيس الجامعة و مستشار رئيس الجامعة الدكتور محمد الشرجبي وعميد مركز التطوير وضمان الجودة الاستاذ الدكتور عمر الشجاع وعميد كلية العلوم الادارية الدكتور فهد الخياط، القى رئيس الجامعة الدكتور عبد الله حسين طاهش، كلمة، عبر فيها عن فخره واعتزازه بطلاب الجامعة بما حققوه من انجاز ثمين يُضاف إلى سجل انجازات الجامعة.
واكد ان الفضل في احراز طلاب الصيدلة للمركز الاول يعود بعد الله عز وجل لرئيس القسم وعميد الكلية. مجدداً ثقتة بطلاب الجامعة وقدراتهم على التميز والعطاء .
وعن وزارة التعليم العالي؛ هنأ الدكتور عبدالكريم الضحاك مدير الانشطة الطلابية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، طلبة الجامعة في احراز أولى المراكز بالمسابقة العلمية لطلبة الجامعات اليمنية.
وأكد في كلمته على تميز طلاب جامعة الناصر حيث انهم تمكنوا من احراز المراكز الاولى على مستوى الجامعات دليل على العمل الدؤوب لقيادة الجامعة وحرصها على تقديم تعليم متميز، منوهاً بأن هذا الإنجاز هو انجاز مستحق حققته الجامعة بجدارة .
وفي الحفل التكريمي الذي حضره أيضاً نائب عميد كلية الهندسة وعلوم الحاسوب رئيس قسم تقنية المعلومات الدكتور قيس النزيلي ورئيس قسم الصيدلة الدكتورة وفاء المذحجي ورئيس قسم اللغة الانجليزية الاستاذ الدكتور منير الاغبري القى عميد مركز التطوير وضمان الجودة الاستاذ الدكتور عمر الشجاع كلمة، أشار فيها إلى أن اليوم يعتبر يوماً استثنائياً، وان الاحتفال بتحقيق طلاب الجامعة للمراكز الاولى على مستوى الجامعات اليمنية مصدر فخر واعتزاز وتمنى للطلاب الفائزين النجاح الدائم وان يراهم في مراتب عالية كما تمنى ان يكون حفل اليوم مصدر الهام للدفع القادمة.
من جانبها القت رئيس قسم الصيدلة الدكتورة وفاء المذحجي كلمتها عبرت فيها عن شكرها واعتزازها للطلاب الفائزين بالمراكز الاولى لما بذلوه من جد ومثابرة لاحراز المركز الاول على مستوى الجامعات.
ثم القى الطالب حسام عبد الواحد محمد، كلمة عن الطلاب الفائزين، عبر فيها عن تقديرهم وامتنانهم لرئيس الجامعة كما شكر جهود عميد كلية العلوم الطبية الاستاذ الدكتور عبدالكريم قاسم الزمر ورئيس قسم الصيدلة الدكتورة وفاء المذحجي والتي أثمرت في احراز هذا الانجاز المميز .
وانتهى الحفل بتوزيع دروع وشهادات الشكر والتقدير للطلاب الفائزين وكذلك لرؤساء الاقسام وعمداء الكليات المشاركين في المسابقات.
     
TOP